شقق للبيع في دبي Secrets

Wiki Article

يمكننا القول إن المشروع يقدّم فرصة مميزة سكنية لتناسب العائلة أو الفرد في شقق صممت لتحقق أعلى درجات الفخامة والراحة، مع المراعاة لكامل معايير الجمال في الطراز المعماري من اخارج والداخل.

جرينسايد ريزيدنس برج A، جرينسايد ريزيدنس، دبي هيلز استيت، دبي

مساكن أمواج الملكية - شمال، مساكن أمواج الملكية، نخلة جميرا، دبي

الرهن العقاري بسعر ثابت: هذا النوع من التمويل يتطلب اتفاقًا مسبقًا بينك وبين البنك أو المؤسسة المالية الممولة للعقار على نسبة فائدة ثابتة لفترة محددة، تتراوح عادة بين سنتين وخمس سنوات. يتم تحديد نسبة الفائدة قبل توقيع العقد، وتظل ثابتة طوال فترة الثبات المحددة في العقد.

انضم إلى قائمتنا البريدية لمتابعة أحدث مشاريعنا وعروضنا

أوافق بموجب هذا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال المحتوى التسويقي.

كيف يمكنني شراء شقّة في دبي؟ لشراء شقّة في دبي، يُنصح بالتعاون مع وكيل عقاري ذي سمعة طيبة لمساعدتك في استطلاع السوق وتحديد العقارات انقر على الرابط التي تتناسب مع احتياجاتك ومتطلباتك. عند العثور على شقّة تلبّي شروطك، يجب عليك تأمين التمويل إذا كان ذلك ضروريًا، ومن ثم الشروع في عملية الشراء باتّباع الإجراءات القانونية المطلوبة والاهتمام بالتفاصيل الضرورية.

إضافةً إلى ذلك تُجسد المنطقة أجمل صور الحياة المعاصرة في دبي، فهي نقطة جذب مهمة للمقيمين والزوّار على حدٍ سواء وهي من أفضل الأماكن لشراء شقق فاخرة للبيع في دبي.

شركة دبي للإستثمار العقاري تلال مردف - مردف - دبي - الإمارات

– أيضا يوجد في دبي شقق للبيع في كريك وترز وهي جوهرة تقع وسط العجائب المعمارية لجزيرة خور دبي.

استعرض العقارات مونتينيغرو الإمارات بريطانيا مصر قبرص تركيا البحرين السعودية سلطنة عمان اشترك في نشرتنا البريدية الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح اشترك الآن

شركة دبي للإستثمار العقاري تلال مردف - مردف - دبي - الإمارات

تتميز هذه المنطقة بتوافر مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة للبيع في دبي، مع مساحات تتناسب مع تفضيلات واحتياجات الجميع وإطلالات مذهلة على افق دبي.

شقق المدينة العالميةشقق مجانشقق رأس الخورشقق مرسى خور دبيشقق دبي لاند

Report this wiki page