Not known Facts About إيجابيات شراء منزل

Wiki Article



احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

مقالة ذات صلة: الفقاعة العقارية – تعريفها، أسبابها، كيفية التعرف عليها وتحديدها

يمكنك أيضاً أن تعيد إكساء منزلك بالكامل وتجهيزه بأفضل الخامات والمواد بالطريقة الشخصية التي تناسبك أنت وهذا الأمر غير متوفر للكثير من المستأجرين.

بعدما ألقينا نظرة على أبرز الإيجابيات، حان الوقت للاطلاع على سلبيات شراء عقار جديد والأخطاء الواجب تفاديها عند شراء عقار، فمن الضروري امتلاك نظرة متكاملة حول قطاع العقارات وتحديات الشراء في الإمارات.

الرئيسية

تتسم بالقرب من المرافق الخدمية التي تُلبي جميع احتياجات السكان

يمكنكم نقل الأغراض الشخصية بأنفسكم أو بالاستعانة بشركات نقل المنازل تبعاً لتوفر شركات نقل المنازل في الإمارات، فخدمات النقل متوفرة على مدار اليوم ولا داعي من القلق حول كيفية نقل الممتلكات الشخصية والأغراض والأثاث من المنزل القديم إلى المنزل الجديد. ليس ذلك وحسب، بل من أبرز ايجابيات شراء عقار جديد هو إمكانية الانتقال إليه بسرعة دون انتظار صاحب العقار ليخلي المنزل، ففي الكثير من الأحيان تكون عملية انتظار إخلاء العقار طويلة ومزعجة للمالك الجديد.

التمويل العقارى هو قرض غرضه مساعدة الأشخاص او الهيئات الاعتبارية على الحصول على التمويل اللازم لشراء او تحديث او بناء عقار، والمتسفيد من هذا التمويل العقارى يقوم بتسديد تكلفة التمويل الذي حصل عليه على هيئة اقساط، وقد تكون مدة التمويل العقاري خمس او عشر او خمسة عشر او عشرين او خمسة وعشرين او حتى تصل فى بعض الاحيان الى ثلاثين عام؛ وبالطبع عن طريق قرض التمويل العقارى تستطيع تمويل شراء وحدات (تجارية او خدمية او سكنية او إدارية). وللعلم جهة التمويل سواء كانت شركة تمويل عقاري او بنك تستطيع ان تقترح عليك عقارات لكى تشتريها او تقترح عليك سماسرة مسجلين للتعامل معهم بغرض مساعدتك، وانت بالطبع تستطيع ان تختار بنفسك العقار الذي تريده، وفي كل الأحوال يجب ان يكون العقار الذي يتم اختياره فى حدود إمكانيات دخلك (الراتب)؛ ولو تعثرت في سداد الأقساط يحق لصاحب التمويل سواء كان بنك او شركة تمويل عقاري أن يحجز على العقار ويسترد مبلغ التمويل المتبقي الذي عجزت عن سداده من خلال عرض العقار للبيع، وللعلم قيمة الأقساط يتم تحديدها حسب سعر الفائدة ومدة القرض.

ولكن إن فشلت فى تسديد قيمة التمويل العقارى من الممكن ان تقوم بالبيع المبكر للعقار و تستفيد بحقوق الملكية العقارية كما وضحنا بالأعلى فى جزء المميزات، ولكن قيامك ببيعك للعقار لأنك فشلت فى سداد أقساط التمويل العقارى هو آخر شيء يجب القيام به، ولذلك أنصح بالإطلاع على هذة المقالة المنفصلة بعنوان نصائح عند التأخر والعجز عن سداد أقساط التمويل العقارى.

الفواصل الانشائية: تعريفها، أنواعها، استخداماتها بالصور

تجدون في الإمارات، عقارات سكنية مثل الفلل، والشقق، والاستديو، والشقق العلوية، والتاون هاوس، والمجمعات السكنية، والدوبلكس، وغيرها الكثير. أما بالنسبة للتصاميم، فهناك التصاميم الحديثة المزودة بأروع التقنيات التكنولوجية في بناء نور الامارات المنازل وفتح الأبواب وإغلاقها الكترونياً وتشغيل المصابيح وإطفائها عن بعد، وتندرج العقارات السكنية من هذا النوع تحت قائمة المنازل الذكية والمتقدمة تكنولوجياً.

وفي كاليفورنيا، حيث تميل أسعار المساكن إلى الارتفاع، يمكن للمنازل المتنقلة أن توفر المزيد ميزانية صديقة الدخول إلى سوق العقارات.

تفتقر كثير من المنازل الجديدة إلى المرافق والخدمات، مثل خطوط المترو والحافلات، أو شبكات تصريف المياه، أو فضلاً عن مراكز التسوق والأماكن الترفيهية وغيرها الكثير مما يجدر بك الانتباه له عند شراء منزل جديد في دبي.

تتيح تجربة شراء شقة تمليك هامش واسع من الحرية لصاحبه تمكّنه من إنشاء منزل الأحلام وفق رغباته وأمنياته، وباستطاعة الشخص بمجرّد امتلاكه للمنزل أن يجري ما يشاء من تغييرات وتعديلات على الأرضية والجدران والديكور دون الحاجة لأخذ موافقة من أحد. 

Report this wiki page